Top Ad unit 728 × 90

إليك افضل تطبيقات تطوير الذات التي يمكنك الإستفادة منها في هاتفك الأندرويد

إليك افضل تطبيقات تطوير الذات التي يمكنك الإستفاذة منها في هاتفك الأندرويد
توجد في شبكة الأنترنت مجموعة من التطبيقات التي يمكنها مساعدتك في تطوير ذاتك من العديد من الجوانب سواء التعليمي، الثقافي، الإجتماعي والعديد من المجالات اليومية المهمة، فطبعاً مثل هكذا خدمات يصعب وجودها في شبكة الأنترنت بشكل مجاني، لهذا أردت أن أضع بين يديك مجموعة من التطبيقات التي تساعدك في تطوير مهاراتك الذاتية فقط عبر استعمال هاتفك الأندرويد.


2.    MyFitnessPal
 نتناول بشكل يومي كمية كبيرة من المأكولات التي تتوفر على سعرات حرارية كبيرة، طبعاً هذه الأشياء قد تؤثر بشكل سلبي على صحتنا خلال المدى الطويل، لهذا يمكنك استعمال هذا التطبيق الذي يقترح عليك مجموعة من التمارين الرياضية التي يمكنك اللجوء إليها لحرق السعرات الحرارية والحفاظ على لياقتك البدنية.
3.    Unstuck
 نمر جميعاً بمجموعة من المشاكل اليومية التي تجعل حياتنا معلقة، لذلك يمكنك استعمال هذا التطبيق الذي يحفزك ويساعدك في حل مشاكل بشكل سهل.
4.    Happier
حسب مجموعة من الدراسات تم تأكيد أن ما يحسن مزاجية الإنسان هو النوم، الإبداع، الأداء والعديد من الأشياء الأخرى وذلك عبر مشاركة سعادتهم مع مجموعة من الأشخاص وهذا بالضبط ما يقدمه لك هذا التطبيق.
5.    Brightnest
يساعدك هذا التطبيق في تبسيط وتسهيل نمط حياتك في المنزل، حيث يقدم لك مجموعة من النصائح والإرشادات التي تحتاجها عند قيامك بمختلف الأعمال المنزلية.
كما أشاركك أيضاً مجموعة من التطبيقات الأخرى التي يمكنك اكتشافها عبر تحميلها واستعمالها في جهاز هاتفك الأندرويد.

6.    Day One App
يمكنك هذا التطبيق من تدوين جميع المذكرات والملاحظات اليومية، حيث من خلاله يمكنك اكتساب وتطبيق مهارة الكتابة التي تنشط الدماغ بشكل نصفي، كما يساعدك أيضاً في التعرف على أفضل التدوينات التي تم مشاركتها من طرف مستعملي هذ
ا التطبيق والتي يمكنك الإستفادة منها وتطوير مهارتك الذاتية.
 7 Minute Workout‏
Youper
Coach
إليك افضل تطبيقات تطوير الذات التي يمكنك الإستفادة منها في هاتفك الأندرويد Reviewed by dz on 11:55 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.